عرض المشاركة وحيدة
  #247  
قديم 08/09/2008, 08:06 PM
ابن ياقوت ابن ياقوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2007
الإقامة: أكثر شي في المكتب
الجنس: ذكر
المشاركات: 400
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aseel242 مشاهدة المشاركات
ليست الإشكالية في النورس أو عمان موبايل ..

إنما المشكلة الأعظم في عمان تل ..

أما المشكلة العظمى فهي في هيئة تنظيم الإتصالات ..

فأنا مقيم حالياً في دولة أوروبية .. فلا أستطيع مراسلة أصاحب أرقام النورس عبر الرسائل ..

فلكل واحد من الشركتين سلبيات وإيجابيات ..
انا معك اخي الكريم .. كل واحد لو سلبياته وايجابياته ..
انا عندي خط عمان موبايل من 8 سنوات ومرتاح وشبكة ممتازة .. صح شوية فواتير زيادة بس انا بعد اتكلم كثير والله اعلم .. وعندي نورس مسبق وبصراحة لما اتصل عمان موبايل يصرف بلا حدود وخليته ستاند باي ومن شهر اشتريت مودم النورس قلنا نجرب انترنت النورس وبصراحة شفته يقطع كثير واحيانا بطيء ومرات كثيرة يسطك لازم ابنده واشغله ،، وتو مصنف اشوفه هذا الشهر اذا استمر ببيعه وبنتقل انترنت عمانتل . والتجربة خير برهان .