كورولا runx بقوة 190 حصان
السلام عليكم
تأتي الكرولا في دول الخليج بمحركين 1.3 و1.8 فقط.
- 1.3 بقوة 92 حصان..............vvti
- 1.8 145 حصان.........طبعا هذا هو الخليجي...واسم المحرك VVTI
يوجد محرك ثالث وهو لايأتي لدول الخليج....بل هو موجود في اليابان وامريكا.
واسم المحرك....2ZZ****************************VVT LI......طبعا هذا المحرك 1.8 ايضا لكنه يولد 190 حصان.
اعتقد انها تكون قوه خارقه بالنسبه لسياره بهذا الحجم...
هذه صور المحرك 2ZZ-GE Engine Stats

وهذا قوة المحرك ومواصفاته
Engine 1.8L four EFI DOHC with VVT-li
Horsepower 190 HP@7600RPMs
Torque 130lb/ft@6800RPMs
Bore 3.11in (82mm)
Stroke 3.61in (85mm)
Compression ratio 11.5:1
صور للكرولا runx :


__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|