اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذبة الإحساس
انا انصحك ما تخاطر بعيونك هنا فالسلطنه..
سافر ايران او تايلاند او حتى الهند بس اهم شي ما تسوي العمليه هنا..
نصيحه واتمنى تاخذها بعين الاعتبار...
|
إن شاء الله كذاك النية..
شكرا أخي على نصيحتك الثمينة
__________________
((وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا إِنَّكَ لَنْ تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَنْ تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولًا))
|