الموضوع
:
لنقل لطلبات و الموظفات من بهلاء و توبعها الي كل انحاء نزوى
عرض المشاركة وحيدة
#
5
29/08/2008, 07:33 AM
روح السكون
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: عين السكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 656
أخي أريد أستفسر إذا فيه توصيل من بهلاء إلى الرستاق.. لطالبات الكليه؟؟؟؟؟
__________________
"
كان باستطاعتي أن
أقتل
كل
يهود
العالم’’’
ولكن تركت
البعض
منهم’’’
لتعرفوا .....
لماذا كنت
أقتلهم!!!"
** هتلر **
روح السكون
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة روح السكون