اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-MASKARI
حبيت اصحح لك اخي الكريم
السيارة طالعة من الوكالة بقيمة بلغت 5400 ريال
و المبلغ اللي تتحدث عنه لسيارة لا تحمل المواصفات الموجوده فسيارتي
ارجو التحقق من البيانات قبل طرحها و ذلك للصالح العام بالنسبة للبائع و المشتري أو حتى لل المتصفح للموضوع
تمنياتي لك بالتوفيق للسيارة اللي تتطلع لأمتلاكها
مسائكم سعيد
|
أخى
كانت لى مشاركة فى هذا الموضوع فى 17-7-2008 حول سعر السيارة فى الوكالة ثم رددت عليه فى 18-7-2008 بالأتى:-
مراحب اخي الكريمeng2007
السيارة بحالة الوكالة و انا بهذا السعر اشوفها مناسبة جدا بالنسبه لسيارة يابانية جديدة بنفس الموديل و اذا لك رغبة جادة ممكن نتفاوض و الحياة أخذ و عطاء
اتمنى لك يوم سعيد
وبعد مرور شهر تذكرت فجأة سعر السيارة فى الوكالة و قلت أنها 5400 ريال لنفس المواصفات والحقيقة اخى ان هذا السعر لسيارة بنفس المواصفات ولكن
جير أتوماتيك و سيارتك
جير عادى و سعر الكورولا معروف للجميع و أرجو منك عزيزى التحقق من البيانات التى تذكرها فى موضوعك و عدم رمى الناس بالباطل فيعلم الله ان جميع مشاركاتى فى هذه السبلة جدية وليس الهدف منها اللعب أو محاولة افساد بضاعة الغير كما يفعل البعض و السموحة على الإطالة و بالتوفيق فى البيع