الموضوع: كورولا 2007
عرض المشاركة وحيدة
  #31  
قديم 18/08/2008, 01:42 AM
صورة عضوية eng2007
eng2007 eng2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,993
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى eng2007
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-MASKARI مشاهدة المشاركات
حبيت اصحح لك اخي الكريم
السيارة طالعة من الوكالة بقيمة بلغت 5400 ريال
و المبلغ اللي تتحدث عنه لسيارة لا تحمل المواصفات الموجوده فسيارتي
ارجو التحقق من البيانات قبل طرحها و ذلك للصالح العام بالنسبة للبائع و المشتري أو حتى لل المتصفح للموضوع
تمنياتي لك بالتوفيق للسيارة اللي تتطلع لأمتلاكها
مسائكم سعيد
أخى
كانت لى مشاركة فى هذا الموضوع فى 17-7-2008 حول سعر السيارة فى الوكالة ثم رددت عليه فى 18-7-2008 بالأتى:-
مراحب اخي الكريمeng2007
السيارة بحالة الوكالة و انا بهذا السعر اشوفها مناسبة جدا بالنسبه لسيارة يابانية جديدة بنفس الموديل و اذا لك رغبة جادة ممكن نتفاوض و الحياة أخذ و عطاء
اتمنى لك يوم سعيد

وبعد مرور شهر تذكرت فجأة سعر السيارة فى الوكالة و قلت أنها 5400 ريال لنفس المواصفات والحقيقة اخى ان هذا السعر لسيارة بنفس المواصفات ولكن جير أتوماتيك و سيارتك جير عادى و سعر الكورولا معروف للجميع و أرجو منك عزيزى التحقق من البيانات التى تذكرها فى موضوعك و عدم رمى الناس بالباطل فيعلم الله ان جميع مشاركاتى فى هذه السبلة جدية وليس الهدف منها اللعب أو محاولة افساد بضاعة الغير كما يفعل البعض و السموحة على الإطالة و بالتوفيق فى البيع