السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو قراءة ما سأقول حرفا حرفا وعدم التسرع في الرد..
لا أريد الوقوف في صف أحد وإنما سأكون محايدا..
أنا من مشتركي كويست، وعرفت عنها أنها فعلا شركة كبيرة وفكرة تسويقها رائع، والبيوديسك اللي اشتريته ممتاز جدا رغم سعره الخيالي..
لكن أحد اشلباب سألني هذا السؤال: "لنفترض كبرت اشلركة اللي معك وصار عندك أكثر من 100 شخص تحت اسمك (يمكن ما تعرف نصفهم) هل العمولة اللتي تحصل عليها من عملهم حلال؟؟؟
هنا توقفت فجأة وأدرت السؤال في نفسي.. ثم ناقشته مع أحد الزملاء واتفقنا على التوقف "المؤقت" لغاية سماع الفتوى الكاملة..
سنذهب لمكتب الإفتاء ونشرح كل شيء عن الشركة، وإن شاء الله سنعمل ما يمليه علينا مكتب الإفتاء فإن قيل لنا أن بها شبهة فإننا سنتوقف نهائيا أما إن قيل لنا أن نضع أطر وقوانين محددة فإننا سنلتزم بها...
أرجو أن يكون كلامي هذا حدا للنقاش السلبي الدائر هنا..
|