الموضوع
:
تويوتا كورولا 1999 هاتش بك (أوتوماتيك ورقم واحد)
عرض المشاركة وحيدة
#
5
09/08/2008, 11:22 PM
-V8-
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: United Arab Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
YesNo
السيارة 4 سيلندر
1800 سي سي
تم الرد.
يالطيب ما وصلني شي ........ ممكن ترسل مررة ثانية ؟؟
-V8-
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة -V8-