الموضوع
:
ما نشر اليوم في جريدة الشبيبة ّ (سالفة المستشفى السلطاني)!!
عرض المشاركة وحيدة
#
58
05/08/2008, 03:59 AM
كيازموس
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: !
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,036
ابصراحه نفي المستشفى بكلمة
فيروس
اتوقعها دلاله على وجود
البكتريا
و تأثيره المزعوم !!
يعني مثل اللي يقول للشخص
عندك بيبسي؟؟؟
يرد عليه لا
ماعندي ديو !!!
الله يعطيكم الصحه و العافيه يارب لكم ولنا وللجميع
كيازموس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة كيازموس