اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان أنشودة الليالي
أخي الكلام اللي كتبته مامعناه أنها لا تصيب إلا المرضى ذوي المناعة الضعيفة( معناه أنها قليل ما تصيب الأشخاص الأصحاء) والدليل الجنود الأمريكان وإذا ما يكفيك هذا روح المستشفى السلطاني وإسأل عن المرضى الذين أصيبوا بالبكتيريا إذا كانوا جميعا ذوي مناعة ضعيفة.
تحياتي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
|
هعهعهع
انت رحت يا طيب المستشفى السلطاني وسألت؟
ومن بيخبرك الحقيقة اصلا!
ما سامع عن التعتيم؟ احنا نتكلم عن البكتريا والمستشفى ينفوا فايروس