عرض المشاركة وحيدة
  #29  
قديم 04/08/2008, 11:48 PM
وحدي والعمر أكابده وحدي والعمر أكابده غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الإقامة: نازي مويا - جبروه
الجنس: ذكر
المشاركات: 759
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس عنيد مشاهدة المشاركات
مستشفياتنا نظيفة
دوم الهنود يفركوها
بس العيب في الكادر الطبي المخيف
انتوا من النوع الي ما يعجكبم عجب ولا صيام رجب


هذا ما في عمان بس ،، امريكا قبل فترة تعرضت الى مثل هالمشكلة

واذا شامع بشيء اسمه MRSA يكون زين ،، واذا لا روح اقرأ عنه

وسلم على الهنود مالك