يجب أن نفرق بين ما قامت بنفيه جريدة الشبيبة وبين ما هو حاصل بالفعل في المستشفى السلطاني!
ما قامت بنفيه جريدة الشبيبة واوضحت بأنه اشاعة فهذا صحيح جدا ولا غبار عليه ...لا يوجد فيروس كما أوضح الجميع
ولا وجود لباكستاني حامل للفيروس قام بنشره في المستشفى وتوفي بعدها ..صحيح جدا
ولا وفيات حصلت لممرضتين ..وهذا ايضا صحيح
أما مسألة انتشار البكتيريا التي تضر بالاشخاص ذوو المناعة الضعيفة في المستشفى السلطاني فهذا هو الواقع الذي لم تتحدث عنه الجريدة
وأنا شخصيا أوافق على هذا الشيء
شخصيا لو خرج وزير الصحة في مؤتمر صحفي يتحدث فيه عن الحاصل في المستشفى السلطاني وقصة البكتيريا
لأصبت بالذعر ..ولن ادخل المستشفى حتى لو طمأننا معاليه.
ولنكن واقعين أكثر ..فهذه ستكون ردة فعل الكثير منا وسيأخذ الموضوع أبعادا أخرى وسينتشر كانتشار النار في الهشيم بسرعة قصوى وبأساليب مختلفه ومختصرة .. أسهلها ..(لا تذهبوا للمستشفى السلطاني لأن الوزير قال فيه بكتيريا منتشرة)
|