
السلام عليكم و الرحمة..
حبيت اصبح عليكم....اليوم جميل..مغيم ...وشوية ممطر...ومافي احسن منه...
جميل انه نبدا بمثل ها الجو....
بس كله ضاع لما وصلت الدوام..و اكتشفت انه زميلتي...(سلامتها و ماتشوف شر) ما مداومة..و كل يومي ضاع الأني راح اشتغل عن اثنين...
على كل حال...صباحكم سكر...

