الموضوع
:
فيروس المستشفى السلطاني.. شائعة !!
عرض المشاركة وحيدة
#
10
04/08/2008, 10:13 AM
سعد2009
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 27/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
حتى مستشفياتنا ما سلمت من الإشاعات.
الله يستر ويش بعد ينتظرنا من مروجي الإشاعات .
سعد2009
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سعد2009