الموضوع
:
فيروس المستشفى السلطاني.. شائعة !!
عرض المشاركة وحيدة
#
4
04/08/2008, 10:03 AM
الهبه
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 921
مكثر الشائعات الي تطلع ذيك اليوم قالو ان اندنوسيه الى جايبه المرض والحين قالو باكستاني
__________________
تعب كلها الحياه
الهبه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الهبه