عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 02/08/2008, 04:24 PM
العملاق 2 العملاق 2 غير متصل حالياً
مميز العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: دنيا العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,560
افتراضي

وأنا أقول ليش ما يفتح عندي السكاي من أمس...

أتريه سوتها عمان الطل...

حرام عليهم كل شي يريدوا يحتكروه لأنفسهم... والله المستعان..
__________________
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
محبة الله سر حيثما صدقت ****************** لها على عالم الامكان سلطان
تعطيك فتحا وان سدت مغالقه ********************** وطور عقلك في ذا الفتح حيران
فلا عليك اذا صحت محبته ***************** اذا وفى لك هذا الخلق أو خانوا