الموضوع
:
ليش يا عمان تل تسكروا Skype
عرض المشاركة وحيدة
#
17
02/08/2008, 03:04 PM
من كوكب اخر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
الحمدالله عندي برنامج اتصل به للاتصال الدولي وعاد عمانتل خله صيده
رخيص جدا وتكلم علي راحتك
من كوكب اخر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة من كوكب اخر