هذه المحاضرات الي تتكلم عنها رحت لوحدة منها وجلست اكثر من ساعة نسمع قصص عن النجاح وهما قالولنا ان نحضر المحاضرة عشان يدربونا ..رحنا من 6 وبدء المحاضرة 6ونص وانا طلعت 8 وهما بعدهم ما بدأو يقولولنا كيف ندرب..
__________________
قليل القوم يؤتمن ............ وجل النـــــاس خوان
فلا ديــن ولا ادب ............ ولا حس ووجـــــــدان
تحركنا مصالحنــــا ............. بعيد الخــــــير نكران
وشهوات تداعبنـــا ............. وتكذيــــــب وبهتان
خراب في سما الحب ............. وأمسى الغدر عمران
وهذي الدنيا زائــلة ............. تراب الارض تيجــــان
انا من فرط ما ألقــى .............. أنا والهــم جـــــيران
" مَا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ " (فاطر، 2)
|