الموضوع
:
ليش يا عمان تل تسكروا Skype
عرض المشاركة وحيدة
#
10
02/08/2008, 12:47 PM
abuturki101
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 404
يا اخي العزيز لان الأتصال بالنت ارخص من الأتصال بالثابت او الجوال
عشان كان عمان تل خسرت كثيييير من هذي الاتصالات
وعشان ترجع تربح ماشي حل إلا حظر هذي المواقع
__________________
الحيــاة حلـــوة بــس نفهــمها
abuturki101
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة abuturki101