عرض المشاركة وحيدة
  #81  
قديم 01/08/2008, 11:15 PM
صورة عضوية اتعبني حبه
اتعبني حبه اتعبني حبه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدفعجي الهايبري مشاهدة المشاركات
هذه موضوع لمشكلة شخصية لا لدعايه يا أخوان

ترا انت اللي اخذت السالفة يمين يسار الله يهديك... واذا طارح موضوع فشي اكيد اننا بنعلق فلازم تتحمل
اذا نحن نغلط على ارسنال انت بيعجبك؟؟ لا طبعا نفس الشي نحن فليش عصبت، ياخي كل واحد له وجهة نظر وكل واحد له تجربة خاصة مع النورس واللي يحب النورس بيشجعها اكيد 100% واذا انت ما تطيقها تحول لعمان موبايل وانتهت السالفة بس لا تنسى ان المشاكل فكل مكان بس ما معناته نجلس نغلط عالثانيين
اتمنى من الجميع انه فاهم اللي صاير واتمنى انك تدفع فواتيرك دايما اول باول على اساس انك ما تواجه هالمشكلة مرة ثانية...
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...