الموضوع
:
هاتفي مقطوع ....................والسبب شركة النورس
عرض المشاركة وحيدة
#
79
01/08/2008, 10:48 PM
اتعبني حبه
خاطر
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
cashmoney
هههههههه انت لمى تشوف ظفاري ف الشارع تعرف تكلمه او تسلم عليـه جاوبني بصراحه !!؟
99% ظفاريـن الموظفيـن نسبة الى
مدير
التوظيف
والباقي بلوش
تحياتي لك
لحظة لحظة تو ايش دخل الظفاريين والبلوش فالسالفة؟؟؟؟
:مع� �ب:
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
اتعبني حبه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة اتعبني حبه