الموضوع
:
ليش يا عمان تل تسكروا Skype
عرض المشاركة وحيدة
#
3
01/08/2008, 05:27 PM
basim2
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: musct
الجنس: ذكر
المشاركات: 336
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
أم جويريه
خدمة الاتصال عن طريق Skype
كيف هذى الخدمه
اذا بفلوس ليش تمنع
الخدمه بفلوس بس عشان انها ارخص شوي
والي زايد علي الطين بله ان لي رصيد وما قادر ارجعه ولا استفيد منه
__________________
تحويل((نفجيشن)) Navigation لسيارات اللكزس وارد أمريكا الى خليجي
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=92640
basim2
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة basim2