عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 01/08/2008, 05:27 PM
basim2 basim2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: musct
الجنس: ذكر
المشاركات: 336
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم جويريه مشاهدة المشاركات
خدمة الاتصال عن طريق Skype

كيف هذى الخدمه

اذا بفلوس ليش تمنع
الخدمه بفلوس بس عشان انها ارخص شوي
والي زايد علي الطين بله ان لي رصيد وما قادر ارجعه ولا استفيد منه
__________________
تحويل((نفجيشن)) Navigation لسيارات اللكزس وارد أمريكا الى خليجي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=92640