
01/08/2008, 12:12 PM
|
 |
خاطر
|
|
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 15
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة NIZWANIBOY
الله يعينك ...
انا صرقوني عيني عينك !!!
بس موه نسوي احنى المحتاجين ..
|
ممكن نعرف قصة السرقة اخي؟
__________________
وما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب...
|