الموضوع
:
ألف تحية لك - أختي المنقبة -
عرض المشاركة وحيدة
#
49
22/07/2008, 10:04 AM
mmrryyaamm
محظور
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
المشاركات: 368
سؤال : هل النقاب مسموح ارتدائه اثناء العمل الرسمي في الدوائر الحكوميه ؟؟
mmrryyaamm
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة mmrryyaamm