عرض المشاركة وحيدة
  #49  
قديم 22/07/2008, 10:04 AM
mmrryyaamm mmrryyaamm غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
المشاركات: 368
افتراضي

سؤال : هل النقاب مسموح ارتدائه اثناء العمل الرسمي في الدوائر الحكوميه ؟؟