اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان كلها
مرحبابش 
|
..
يا مـراحـب فيـك
كيـفـك وشـو مسـوويــه..؟؟
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"
~~~
حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..
|