عرض المشاركة وحيدة
  #45  
قديم 02/03/2007, 01:34 PM
صورة عضوية شمس منتصف الليل
شمس منتصف الليل شمس منتصف الليل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ♥~أرجـوحـة شمـس~♥
المشاركات: 7,351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان كلها مشاهدة المشاركات
مرحبابش

..
يا مـراحـب فيـك
كيـفـك وشـو مسـوويــه..؟؟
__________________
"~اللهـم أهـدنـي فيمَـنْ هـديـت،،
وعـافنــي فيمَـنْ عـافيـت،،
وبــارك لـي فيمــا أعطيــت،،
وقِنــي شــر مـا قضيــت،،
فـ إنـك تقضـي بـ الحـق،، ولا يقضــى عليـك~"

~~~

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..