عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 21/07/2008, 04:55 PM
غرام المحبين غرام المحبين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2008
الإقامة: لــــــــــــــــيس لي مكان محدد
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,064
افتراضي

رائعه أخي كلماتك
أتمنى لك التوفيق
تقبل مروري
أختك غرام
__________________
ياناس وين اللي يفيد المحبين ..
يشفق على قلبن تحسر بدنياه..

قلبي عشق بالحب ناس مقفين..
ولا له حياتن بعده كيف نقواه..
أبغى الحبايب .. والحبايب بعدين
اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه..