مراحب اخي الكريمeng2007
السيارة بحالة الوكالة و انا بهذا السعر اشوفها مناسبة جدا بالنسبه لسيارة يابانية جديدة بنفس الموديل و اذا لك رغبة جادة ممكن نتفاوض و الحياة أخذ و عطاء
اتمنى لك يوم سعيد
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
آخر تحرير بواسطة AL-MASKARI : 18/07/2008 الساعة 05:19 AM
السبب: تعديل
|