الموضوع: كورولا 2007
عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 18/07/2008, 05:18 AM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

مراحب اخي الكريمeng2007
السيارة بحالة الوكالة و انا بهذا السعر اشوفها مناسبة جدا بالنسبه لسيارة يابانية جديدة بنفس الموديل و اذا لك رغبة جادة ممكن نتفاوض و الحياة أخذ و عطاء
اتمنى لك يوم سعيد
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر

آخر تحرير بواسطة AL-MASKARI : 18/07/2008 الساعة 05:19 AM السبب: تعديل