الموضوع
:
BMW540i موديل 1998 .......للـــــــــــــــــــــــبيع
عرض المشاركة وحيدة
#
2
12/07/2008, 01:21 PM
الفقير لله
عضو مميز
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
عزيزي السياره وارد ؟ وين؟
من داخل لون الجلد ؟ كم ماشيه ؟ فيها فتحه ؟ فيها شاشه نفجيشن ؟
يعني اتحفنا بالمواصفات الله يرضى عليك ..
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
الفقير لله
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الفقير لله