عرض المشاركة وحيدة
  #35  
قديم 10/07/2008, 03:05 PM
حنطاوي حنطاوي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2008
الإقامة: ع م ا ن اسم بلدنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
افتراضي قرنية

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم الليل مشاهدة المشاركات
سلامات بس روح ايران يعملو عملية بسيطة ومضمونةوتكلفتها بسيطة

انت مسوي العملية اخوي او اي احد من اهلك اصخابك عمل العملية؟؟

واي نوع من العملية تقصد ؟؟؟؟ هل هي زراعة الحلقات؟؟

ممكن تخبرني اسم المستشفى في ايران اذا عندك اي معلومة ؟؟؟