الموضوع
:
القرنية المخروطية
عرض المشاركة وحيدة
#
33
10/07/2008, 07:37 AM
لندنيه
مشرفة سابقة
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: قريب
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,185
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
حلم الليل
سلامات بس روح ايران يعملو عملية بسيطة ومضمونةوتكلفتها بسيطة
كيف بالنسبة لزرعات العدسات؟؟؟
اعرف ناس يعانوا من نفس المشكلة و عملولهم زراعة عدسات في مستشفى النهضة
بس المشكله ان قائمة الانتظار طويله
__________________
ملاى السنابل تنحني تواضعا .... والفارغات رؤوسهن شوامخ
لندنيه
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة لندنيه