عرض المشاركة وحيدة
  #33  
قديم 10/07/2008, 07:37 AM
لندنيه لندنيه غير متصل حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: قريب
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,185
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم الليل مشاهدة المشاركات
سلامات بس روح ايران يعملو عملية بسيطة ومضمونةوتكلفتها بسيطة


كيف بالنسبة لزرعات العدسات؟؟؟


اعرف ناس يعانوا من نفس المشكلة و عملولهم زراعة عدسات في مستشفى النهضة

بس المشكله ان قائمة الانتظار طويله
__________________


ملاى السنابل تنحني تواضعا .... والفارغات رؤوسهن شوامخ