اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سلوة الخاطر
انا ما اشكك باخلاقيات البنت او الولد اللي يتعارفوا عن طريق النت
بالعكس قد يكونو اثنينهم باخلاق عاليه جدا
ولكن الله خلق في الانسان الغيره
وراح اقولك قصة وحده عارضه مشكلتها في منتدى ثاني بقسم المشاكل والحلول
تقول انها تعرفت على واحد عن طريق المنتديات وتطورت علاقتهم عالمسنجر وبعدها عالتلفون
وصارت الخطبه والزواج
وتقول ان اول 3 سنوات من زواجهم كانت من اجمل الايام اللي مرت عليها في حياتها
لكن بعد انجاب الاطفال كبرت المسؤوليات وكثرت وبالتالي تكثر اعباء الحياة على المتزوجين
فصار زوجها عصبي وعلى اتفه سبب تنخلق مشكله وكل ما واجهتهم مشكله جلس يعايرها بالنت وانها كان ممكن تتزوج اي شخص ثاني تعرفت عليه بالنت
وصارت حياتهم مشاكل × مشاكل برغم تواصل حبهم لبعض
الخلاصه اللي اريد اوصل لها
ان الزواج ما ينبني على الحب فقط وانا امرأة متزوجه واعرف هالشئ ومتأكده منه
لازم يكون فيه مقدمات كثيره قبل الحب منها التفاهم والتواصل والاحترام وبناء العلاقه على اساس قوي ومتين وبالاخير يجي الحب
وحلاوة الحب لما تتقدمه كل اللي ذكرته
حتى لما تزيد المسؤوليات واعباء الحياة يقدر الزوجين انهم يعبروا هالمطبات بسلام
اتمنى ان وجهة نظري وصلت
|
فصار زوجها عصبي وعلى اتفه سبب تنخلق مشكله وكل ما واجهتهم مشكله جلس يعايرها بالنت وانها كان ممكن تتزوج اي شخص ثاني تعرفت عليه بالنت
وصارت حياتهم مشاكل × مشاكل برغم تواصل حبهم لبعض
هذي مشله ماله دخل الننت بيها
مشكله زوجها .. وبعدين رديتي وقلتي بالرغغم لحبهم لبعض