عرض المشاركة وحيدة
  #243  
قديم 08/07/2008, 04:52 PM
صورة عضوية رفـيـق الـعـمـر
رفـيـق الـعـمـر رفـيـق الـعـمـر غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2008
الإقامة: أمـل عـمـري - الكويت
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,570
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجاس مشاهدة المشاركات
ردا على الموضوع طبعا لا بالنسبه للزواج من النت ,, ولاكن هل تتوقعي انه الرجال لما يعرف انه البنت الي خاطبها من مدمنات النت راح يكمل زواجه انا اعتقد 99% بيفكر مليون مره قبل الزواج ,, وهنا انا لا اقصد

الاساءة الي مستخدمات الانترنت ولاكن عالم النت فيه مايكفي ليهدم بيوت قائمه فما بالك ببيت لم يتأسس

وانا اجزم بل متاكد انه مافي احد راح يميل انه يتزوج على وحده من النت لانه العلاقه راح تكون كلها شك ف شك

ولهذا نصيحتي لاي بنت مقبله ع الزواج انها تنسحب من عالم النت اذا ارادت ان تحافظ على زوجها مستقبلا وان

تفضل الزوج على الشاشه المسطحه فهو انفع لها منها ,,

علما بأن معظم الشباب ميولهم للبنات بسبب الفراغ العاطفي لا اكثر وتزخرف الكلمات بالعسل ووو وفي النهايه

المطلوب ويشش ,, فقط موعد خاطف قد يستمر لفتره بسيطه وينتهي بسرعه ولاكن اذا تطرق الموضوع الي
الزواج فسيقول لها باي باي وانا لا اتكلم عن الكل ولاكن هذا الغالبيه ,,,

صراحتي وانا مقتنع بها تحياتي .

يعني حضرتك لما تروح تخطب بيكون من شروطك نها ما دش نت حبيبي شرب مرق
وزرع بيض ااذا هذا تفكيرك
تبي تقولي انك لما تتزوج وتروح دوام تقلع كيبل نت ولما تجي م دوام تركبه
ولا تبي تقولي انك بتتزوج من بنت دارسه معاك شو فرقت اسالك عاد اتقولي هذيك عارفنها اقولك سمحلي
كم انت تسال لما تبي تتزوج بنت الجيران ولا معلمه ولا دارسه بياك ولا غيره
احنا بعد بنسال عن لبنت اولما نزوهم ونعرف عنهم وقبل ل احتى نتقدم للخطبه