اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إنسان شاعري حساس
علوووووووووووه باغي أتزوج الثانيه وياريت تكون من السبله غم لبعض الناس ههههههههه
|
اراء واعية و متفهمة
بس ليش من السبلة و ما من منتدى اخر
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القلب المحب
ليش أتزوج طالما محترمة وبنت ناس وأخلاق ، طبعا ما كل البنات إلييدخلن السبلة أو أي منتدى معناه أنه بنت سيئة ...
|
و نعم الرد ........ تشجيع

__________________
وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين، واصبر وما صبرك إلا بالله ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون، إن الله مع الذين اتقوا والذين هم محسنون
السَّلامُ عَلى المُرَمَّلِ بالدِّمَاءِ ، السَّلامُ عَلى المَهْتُوكِ الخِبَاءِ ، السَّلامُ عَلَى خَامِسِ أصْحَابِ أهْلِ الكِسَاءِ ، السَّلامُ عَلى غَريبِ الغُرَبَاءِ ، السَّلامُ عَلى شَهِيدِ الشُّهَدَاءِ ، السَّلامُ عَلى قَتيلِ الأدْعِيَاءِ ، السَّلامُ عَلى سَاكِنِ كَرْبَلاءِ ، السَّلامُ عَلى مَنْ بَكَتْهُ مَلائِكَةُ السَّمَاءِ ، السَّلامُ عَلَى مَنْ ذُرِّيتُهُ الأزكِيَاءُ
|