عرض المشاركة وحيدة
  #201  
قديم 07/07/2008, 03:06 AM
الغافري الغافري غير متصل حالياً
مشرف السبلة الإجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: بلادي عُمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,683
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الغافري
افتراضي

السلام عليكم

نرجو التقيد بأساليب الحوار المتبعة .. وعدم الخروج عن صلب الموضوع
__________________
الجهل البسيط هو أن تقول : لا أدري ، أما الجهل المركب هو أن تدعي المعرفة و تجيب جواباً خطأ

|||| ||||
"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"
22/ ديسمبر