عرض المشاركة وحيدة
  #192  
قديم 05/07/2008, 06:52 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

تو شو فرقت من السبله او منتدى عماني غيره

يعني كلهم ناس وتتعدد تتنوع طرق المعرفه

وكل اللي يشاركواحسن من الثاني كانوا بنات او شباب يعني اللي يستخدم النت مو زين

ايش هالعقليه المتخلفه

الحين مافي حد مايستخدم النت

وكل حد عاقل فاهم ناضج يستخدمه بصوره صحيحه يعني في مفكرين في دكاتره في اساتذه من الجنسين وفي الكثير مختلف الانواع من الناس يستخدموا النت ايا كان اي موقع يعني فيهم سلبيات

وفي كثير نجحوا في علا قاتهم وتزوجوا عن طريق هالسبل اهم شي الثقه المتبادله والاخلاقيات وتقارب وجهات النظر

وكل حد ورايه بس شي طبيعي جيدا
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات