تو شو فرقت من السبله او منتدى عماني غيره
يعني كلهم ناس وتتعدد تتنوع طرق المعرفه
وكل اللي يشاركواحسن من الثاني كانوا بنات او شباب يعني اللي يستخدم النت مو زين
ايش هالعقليه المتخلفه
الحين مافي حد مايستخدم النت
وكل حد عاقل فاهم ناضج يستخدمه بصوره صحيحه يعني في مفكرين في دكاتره في اساتذه من الجنسين وفي الكثير مختلف الانواع من الناس يستخدموا النت ايا كان اي موقع يعني فيهم سلبيات
وفي كثير نجحوا في علا قاتهم وتزوجوا عن طريق هالسبل اهم شي الثقه المتبادله والاخلاقيات وتقارب وجهات النظر
وكل حد ورايه بس شي طبيعي جيدا
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
|