
04/07/2008, 01:08 AM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: بلاد العز عمــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 436
|
|
صباحكم خير اخواني
بصراحه فكره انه الشخص يرتبط بفتاه تعرف عليها من السبله او من النت عموما احسها غير مناسبه ابدا لما ينطوي على ذلك من انعدام الثقه مستقبلا حتى وان وثقوا واطمئنوا لبعض في بدايه العلاقه فلابد من ظهور المشاكل لاحقا مثل ما ذكرت سابقا
وفي النهايه نتمنى الهدايه للطرفين وان يختار كل شخص شريك حياته بعنايه فائقه حتى يستقر لاابد
تحياتي

__________________
oOoO عـــفــى الله عــمــا ســلــف OoOo
|