عرض المشاركة وحيدة
  #30  
قديم 03/07/2008, 03:21 PM
حنطاوي حنطاوي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2008
الإقامة: ع م ا ن اسم بلدنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
Unhappy ساعدوني ... القرنية المخروطية

السلام عليكم

ارجو المساعدة لكل من لديه مشلكة القرنية المخروطية

انا عندي مشكلة القرنية المخروطية ورحت لمركز المغربي من سنه تقريبا وعطوني العدسات الصلبه بس هذي العدسات متعبه كثير لدرجة تخلي الواحد ما يكون مرتاح استمريت في العدسات لمدة 8 اشعر تقريبا بس تعبت منها لانه بعض الاحيان تسقط من عيني.

راجعت الطبيب مرة ثانية وقالي في حل ثاني وهو انه يحطو حلقات في العين بس الطبيب قال مع الحلقات ما اكيد انه النظر بيرجع 6\6.

انا قررت اعمل الحلقات بس بمحتار وين اسويها في الهند او ايران.

ارجو منكم الافادة اذا احد عمل عملية الحلقات ويفيدني وانصحوني وين اسويها للي جرب اي مكان من هذي الدول.

ولكم جزيل الشكر.