عرض المشاركة وحيدة
  #173  
قديم 02/07/2008, 05:03 PM
صورة عضوية أحلام وردية
أحلام وردية أحلام وردية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: "بوابة الشرق"
الجنس: أنثى
المشاركات: 642
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير المنطق مشاهدة المشاركات
-- هذا منطق خاطئ مليون بالمئة ماكل أصابعك وحدة والزين بالرقم أو بدونه والسيئ بالرقم أو بدونة والشك يقطع بالدليل واليقين مش بمنطقك أيها الأخ الكريم 00 فلنترفع عن يمكن وأشك 00 يقول سبحانه وتعالى : (( يا أيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم 0)) صدق الله العظيم0 والشلب والشلبه يجب أن يأخذوا فترة تعارف كافية ليعرف كل مشاعر وطبائع هوية كل واحد منهما وما في أجمل من الحب النقي العفيف الشريف ولا بد له من تضحيات 00مذهب أو المادة وكلاهما تحت موطأ الحب الخالد فهنيئا بالحب الصادق الصدوق00 ويجب عند الحب أن ننسى عثرات الماضي لمن نحب - - وليكن البدايه مكللة بأريج الأمل ونبض التفائل والمتعة والثقة0
كلام منطقي وعقلاني يا أمير المنطق
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
وإن كان في الأرض فأخرجه
وإن كان بعيدا فقربه
وإن كان قريبا فيسره
وإن كان قليلا فكثره
وإن كان كثيرا فبارك لي فيه

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.