
01/07/2008, 09:38 PM
|
 |
عضو مميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: أمـ مـــــــحــــــمــد
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,764
|
|
لذ بالكرام بني فإنما تلد الكرام بني الكرام كرام
يعني البنت الي تدخل النت ما فيها اخلاق من ظن البعض
اذا الحين الكل صار يدخل والنت ما بس للتعارف وانما للأستفاده
بصراحة لاحظت انك لو تدخل مواقع اجنبيه راح يفيدوك بالمواد العلمية وعن شركات ضخمة موجوده في بلدانهم
لذلك خلينا ناس علمين افضل صحيح ندخل نرفه عن نفسنا شوي
بس الاستفادة والجري عن المعلومة اهم
والله يرزقكم بالبنت الصالحة ويرزق البنات ازواج صالحين
البنت لو مكتوبة لك راح تكون بأي طريقه عن النت او الاهل او من اي مكان
وللعلم لو الشاب يحبها صح كان كل الكلام الفاضي ما راح يشوف عليه
بس انا ما اشجع على التعارف لا تنسوا ان هناك انساب وألوان 
|