انا بنت.. بس لو تقدم لي واحد عرفني من برع واكتشفت انه من السبلة اوك ما فيه شي..
بس احبه من هنا.. ويجي يخطبني.. لاااااا طبعا
__________________
العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat
مسكين بو يطلع فطريقش 
|
|