عرض المشاركة وحيدة
  #162  
قديم 29/06/2008, 05:17 PM
صورة عضوية حزينة حيل
حزينة حيل حزينة حيل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: حـــكـــومـــة دبـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,241
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اااالجلندى اااالمعولي مشاهدة المشاركات
مفهوم التعارف عند كثير من الشباب والشابات أصبح ناتج سلبي يدل على سوء الأخلاق والرذيلة

بالنسبة لي أنا أفضل لأتقدم لخطبة بنت أعرفها من قبل

قلت أعرفها ما طلعت معاها وغيره وغيره....

أعرف تفكير كل واحد يكون على طول سلبي

مثلا إذا أنا عرفت بنت من السبلة أو من من أي منتدى أو موقع ...إنسانة محترمة عمرها ما غلطت معاي او مع غيري بأي كلمة ولا تمادت بأخلاقها أعجبت بجرأتها وعفتها وطلبت رقم أهلها عشان أتقدم لها من عند ولي امرها

هل هذا التصرف خاطئ؟؟؟؟

وليش؟؟؟

هل معناه إنه هناك عيب في البنت بأن لا تصلح للزواج ؟؟؟

أم العيب فينا إحنا الرجال اللي جالسين نغازل من وحده لوحده وفي النهايه نشك في البنات لما يتصرفوا على طبيعتهم ؟؟؟

المفروض نطرح لأنفسنا هذي الأسئلة قبل لا نقول كلام إحنا في غنى عنه!!!

الأخوات المعارضات لفكرة الزواج المفروض ما تدشوا النت عشان أزواجكم ما يثقوا فيكم

وأنا متأكد إنه أزواجكم واثقين ثقة تامة بأخلاقكم ....فليش تحكموا على البنات العازبات بالنقص
؟؟

وجهة نظر فقط لا غير


100%