عرض المشاركة وحيدة
  #160  
قديم 29/06/2008, 10:31 AM
صورة عضوية اااالجلندى اااالمعولي
اااالجلندى اااالمعولي اااالجلندى اااالمعولي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 236
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى اااالجلندى اااالمعولي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى اااالجلندى اااالمعولي
افتراضي

مفهوم التعارف عند كثير من الشباب والشابات أصبح ناتج سلبي يدل على سوء الأخلاق والرذيلة

بالنسبة لي أنا أفضل لأتقدم لخطبة بنت أعرفها من قبل

قلت أعرفها ما طلعت معاها وغيره وغيره....

أعرف تفكير كل واحد يكون على طول سلبي

مثلا إذا أنا عرفت بنت من السبلة أو من من أي منتدى أو موقع ...إنسانة محترمة عمرها ما غلطت معاي او مع غيري بأي كلمة ولا تمادت بأخلاقها أعجبت بجرأتها وعفتها وطلبت رقم أهلها عشان أتقدم لها من عند ولي امرها

هل هذا التصرف خاطئ؟؟؟؟

وليش؟؟؟

هل معناه إنه هناك عيب في البنت بأن لا تصلح للزواج ؟؟؟

أم العيب فينا إحنا الرجال اللي جالسين نغازل من وحده لوحده وفي النهايه نشك في البنات لما يتصرفوا على طبيعتهم ؟؟؟

المفروض نطرح لأنفسنا هذي الأسئلة قبل لا نقول كلام إحنا في غنى عنه!!!

الأخوات المعارضات لفكرة الزواج المفروض ما تدشوا النت عشان أزواجكم ما يثقوا فيكم

وأنا متأكد إنه أزواجكم واثقين ثقة تامة بأخلاقكم ....فليش تحكموا على البنات العازبات بالنقص
؟؟

وجهة نظر فقط لا غير