عرض المشاركة وحيدة
  #159  
قديم 29/06/2008, 10:25 AM
المرتاح المرتاح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

انا مع كلام امنيات الزدجالي ..100%

فالشك قائم .. ومن لديه اخلاق في التعامل مع الاخر ، هنا ، لا يُمكن ان يقبل بتعامله خارج هذا الاطار .. أما عن الزواج فهو مودة وسكن .. ومتى توفر هاذين الشرطين بكل يحملانه من معاني سامية وراقية ودافئة ، عاش الزواج ذي القدسية الالهية مُمجداً .

تحياتي
__________________
أَحِبك يا قابوس .. لأنك أبيّاً شامخاً . أحبك يا سيدي لانك تاج راسي وفخري .. أحبك لأنك أبي .. وعزة نفسي .

قسماً إني أحبك . أُحبّك يا سيدي .