انا مع كلام امنيات الزدجالي ..100%
فالشك قائم .. ومن لديه اخلاق في التعامل مع الاخر ، هنا ، لا يُمكن ان يقبل بتعامله خارج هذا الاطار .. أما عن الزواج فهو مودة وسكن .. ومتى توفر هاذين الشرطين بكل يحملانه من معاني سامية وراقية ودافئة ، عاش الزواج ذي القدسية الالهية مُمجداً .
تحياتي
__________________
أَحِبك يا قابوس .. لأنك أبيّاً شامخاً . أحبك يا سيدي لانك تاج راسي وفخري .. أحبك لأنك أبي .. وعزة نفسي .
قسماً إني أحبك . أُحبّك يا سيدي .
|