
28/06/2008, 10:50 PM
|
 |
عضو مميز
|
|
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: في طريقي لطموحــــــــــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,801
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس الليل
بعد اطلاعي على الكثير من مشاركاتك وجدت أن اتهامك الغير بانعدام الأدب والأخلاق هي صفة ملازمة لك وطبع متأصل فيك لا أدري لماذا لعله نابع من طهرانية مبالغ فيها لذاتك ودنس غيرك وقابليته للخطيئة كما تتصور 
أتمنى أن تكون ردودك أكثر حضارية من هذا الشكل المقزز الذي تتبعه الآن وعندما تريد التعبير عن رأيك فلا تجرح في الآخرين لأني بصراحة اشمئز من مثل هذه المشاركات
|
شكرا لك
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال..
خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها ..
وابحث عن صوت عصفور ..
يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد !
|