بالتوفيق
__________________
برشلونة    ريال مدريد
  : ليش العداوة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ........................................
((ياقمة الزعماء اني شاعر و الشعر حر ليس عليه عتاب))
((لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب))
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب))
((عفوا اذا غدت العروبة نعجة ..و حماة اهلها الكرام ذئاب))
من أقوال البطل صدام حسين
ستبقى في قلوبنا يا بطل.....    :حزين :
   حزنا على عدم التاهل ولكن الحزن الاكبر هوخسرنا منتخبا كان الافضل في الخليج  
|