اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذبيان
أحنا صرنا نظن ان كل التزام بالصواب والاخلاق من التخلف والرجعية،،،،،، بس الرجعية هي أن الانسان يفكر دايما أنه على صواب والسابقين على خطأ
قارن بين حياة السابقين وحياتك الحين ،،، ستجد أنه حتى نسب الطلاق تكاد تكون معدومة
بس الحين ماشاء الله الشاب مثقف والبنت مثقفة ،،،،،،، بس الاثنين ليس لهم الادب الكافي لإحترام الاخر
،،،،،،،، تعلمتوا وماتأدبتوا،،،،،،،،،،
|
ما شاء الله عليك كلامك تمام
100%