اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمل القادم1
عادي زواج كأي زواج وبعدين ليش ندخل الشك في قلوبنا المرأة قادرة تمتلك قلب زوجها وهو كذلك ويبنيوا حياتهم ع أسس قوية.......... أستنغرب من تفكير البعض وكأنه عايش في السبعينات 
|
أحنا صرنا نظن ان كل التزام بالصواب والاخلاق من التخلف والرجعية،،،،،، بس الرجعية هي أن الانسان يفكر دايما أنه على صواب والسابقين على خطأ
قارن بين حياة السابقين وحياتك الحين ،،، ستجد أنه حتى نسب الطلاق تكاد تكون معدومة
بس الحين ماشاء الله الشاب مثقف والبنت مثقفة ،،،،،،، بس الاثنين ليس لهم الادب الكافي لإحترام الاخر
،،،،،،،، تعلمتوا وماتأدبتوا،،،،،،،،،،