عرض المشاركة وحيدة
  #110  
قديم 22/06/2008, 07:56 AM
ذبيان ذبيان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 319
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمل القادم1 مشاهدة المشاركات
عادي زواج كأي زواج وبعدين ليش ندخل الشك في قلوبنا المرأة قادرة تمتلك قلب زوجها وهو كذلك ويبنيوا حياتهم ع أسس قوية.......... أستنغرب من تفكير البعض وكأنه عايش في السبعينات
أحنا صرنا نظن ان كل التزام بالصواب والاخلاق من التخلف والرجعية،،،،،، بس الرجعية هي أن الانسان يفكر دايما أنه على صواب والسابقين على خطأ
قارن بين حياة السابقين وحياتك الحين ،،، ستجد أنه حتى نسب الطلاق تكاد تكون معدومة
بس الحين ماشاء الله الشاب مثقف والبنت مثقفة ،،،،،،، بس الاثنين ليس لهم الادب الكافي لإحترام الاخر
،،،،،،،، تعلمتوا وماتأدبتوا،،،،،،،،،،
__________________
(( هذه الدنيا وهذا أمرها .... تندف الأعمار ندفاً لم تزل
كشفت عن قبحها في حسنها... وأرتنا السم في ذاك العسل))