سلام،،،،
تباين أراء الأعضاء لا يخفى للعيان، فمنهم من أيد والآخر من عارض حسب ضوابط ومبادئ كل أعلم بها،،،
السؤال اللي يطرح نفسه، من ذا الذي يستغني عن استخذام النت في الوقت الراهن في ظل هذه الطفرة المعلوماتية؟؟؟
بل إن عالم الرقمنة والتطور، على وشك جعل الكتب بمختلف انواعها كتب الكترونية
وبرأي من يعارض فكرة الزواج من فتاة تشارك في المنتديات وفق ضوابط معينة، يرفض في المقام الأول استخدامها للنت،،،، وهذا ما لا يقبله إنسان عاقل،،،،،،،
دام الكل بخير
__________________
بدون توقيع حتى إشعار آخر!
|