عرض المشاركة وحيدة
  #96  
قديم 20/06/2008, 11:00 PM
صورة عضوية المنال
المنال المنال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,283
افتراضي

ليش ماخذين فكرة ان التعرف عن طريق النت يعني قلة ادب ......

قد يكون تعارفي لشخص معين بغرض تجاري و بغرض علم او تعلم او مثلا اللحين في السبلة لغرض ما او موضوع معين يتواصل بعض الاعضاء معا

الي يقول قلة ادب هذا انا اعتبره رجل متخلف و غبي في نظري و ما قال هذه الكلمة الا انها اساسا رجل على الخط العرج و لانه لو كان ذا اصل و ادب ما كان نظر الى اخته المراة بهذه النظرة السيئة و للاسف من الرجال الرافضين تلاقون زوجاتهم يدخلوا النت و ما جادرين يمنعونهم من النت لان على زوجاتهم حلال و نظرتهم في بنات الناس حرام

اخي الكريم يا من تتعدى بكلماتك الى كل من تستخدم النت رجعيتك القديمة و فكرك الجاهلي لا وجود له اليوم حاول ان تصفي قلبك مع اخوتك و ان ترى الناس بنظرة طاهرة