ليش ماخذين فكرة ان التعرف عن طريق النت يعني قلة ادب ......
قد يكون تعارفي لشخص معين بغرض تجاري و بغرض علم او تعلم او مثلا اللحين في السبلة لغرض ما او موضوع معين يتواصل بعض الاعضاء معا
الي يقول قلة ادب هذا انا اعتبره رجل متخلف و غبي في نظري و ما قال هذه الكلمة الا انها اساسا رجل على الخط العرج و لانه لو كان ذا اصل و ادب ما كان نظر الى اخته المراة بهذه النظرة السيئة و للاسف من الرجال الرافضين تلاقون زوجاتهم يدخلوا النت و ما جادرين يمنعونهم من النت لان على زوجاتهم حلال و نظرتهم في بنات الناس حرام
اخي الكريم يا من تتعدى بكلماتك الى كل من تستخدم النت رجعيتك القديمة و فكرك الجاهلي لا وجود له اليوم حاول ان تصفي قلبك مع اخوتك و ان ترى الناس بنظرة طاهرة
|