والله بيني وبينكم تراه الأهل ولو تجلس تقنعهم انك راح تتزوج وحدها متعرف عليها من المنتدى..مايوافقوا عليك..
كه انته وحدها تحبها يالله يالله يوافقوا عليك عاد كيف متعرف عليها في المنتدى..احنا مشكلة مجتمعنا هذا يعتبرها
خروفااات..فعمان العادات والتقاليد متعقدة غير عن الخلق قالك فلانه محجوزه حال ود عمها وقالك فلان لازم يتزوج بنت عمه علشان الثروة أوين ماتروح بعيد تظل في العائلة الثروة.. وقالك يتبادلو نعطيكم بنتنا حال ولدكم وعطونا بنتكم حال ولدن(أسميها هذي عاد مصخوها.. لا وبعده بلاااش يتبادلو رأس برأس..كأنهن سيارات). ..
أنا عن نفسي ماعندي مشكلة بس عارف ان الأهل ماراح يوافقوا حتــى لو جلست اتعذب وماباتزوج غيرها..
وعاد تراه ماشوية طاعرينك من يوم صغير ومربينك ماتقدر تسلخهم ودقهم بطاف وتسير تتزوج من محاكم..
__________________
الله اكـــبــر وعاشــت امــتـنــا العـــربــيــة المجيدة.....
المرجلة ماهي كلمة وتـــنقال....وتروح ماراحت هبوب النسايم
ولاخشونة صوت ورفع اثقال....او ضرب صدور ولبس العمايم
المرجلة ياخوي هي طولة البال...هي العزم هي الصبر فالظلايم
المرجلة عقل وزن وزنة جبال....ودون العقل ويش فرقنا والبهايم
فيها الكرامة والعزة ونخوة في كل الأعمال..وخلك شريف القصد ياطيب الفال. *((  )(وشعارنا سيفيين والنخلة سعودية )(  )´)*
|