
20/06/2008, 11:21 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 15/07/2007
الإقامة: عابر سبيل في هذا العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 295
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاسكندر الاكبر
ما أتزوجها ... اللي فيها ادب ما تتعرف على الرجال من المنتديات
|
بعد اطلاعي على الكثير من مشاركاتك وجدت أن اتهامك الغير بانعدام الأدب والأخلاق هي صفة ملازمة لك وطبع متأصل فيك لا أدري لماذا لعله نابع من طهرانية مبالغ فيها لذاتك ودنس غيرك وقابليته للخطيئة كما تتصور 
أتمنى أن تكون ردودك أكثر حضارية من هذا الشكل المقزز الذي تتبعه الآن وعندما تريد التعبير عن رأيك فلا تجرح في الآخرين لأني بصراحة اشمئز من مثل هذه المشاركات
__________________
" رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلأهُ زِينَةً وَأَمْوَالاً فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّواْ عَن سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ "
مواطنيين لا رعايا
|